بحث
38 °C
تحتاج لمساعدة؟ اتصل بنا الآن 6066144-12 966+

ياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

قد صيغت السياسة الخصوصية مدار البحث لمساعدة المستخدمين لفهم الكيفية التي يتم بها التعامل مع معلوماتهم الشخصية من قبل " فقيه أكواريوم " عندما يزورون الموقع الشبكي ذلك إن هدف فقيه أكواريوم يتمثل في توفير التجربة السليمة و الجودة الشاملة لجميع المستخدمين ، علماً بأن فقيه أكواريوم قد يعدل هذه السياسة من وقت إلى آخر من دون إعلان مسبق مما يتطلب من المستخدمين مراجعة هذه السياسة بشكل منتظم.

أنواع المعلومات المجمعة الممكنة التحديد شخصياً: 
ربما يطلب من المستخدم في أوقات معينة أن يقدم المعلومات القابلة للتحديد شخصياً الخاصة به بما في ذلك على سبيل المثال الاسم والعمر والبريد الإلكتروني. إن امتناع المستخدم عن تقديم مثل هذه المعلومات قد يؤدي إلى حرمانه من الدخول إلى أجزاء معينة من موقع فقيه أكواريوم على الشبكة .وقد يحد على فقيه أكواريوم إمكانية التعامل مع آي طلب خدمة أو عرض يطلبه المستخدم أو قد يضيع من ناحية أخرى الهدف من الزيارة التي قام بها.

الأمـــان: 
يستخدم فقيه أكواريوم التقنيات التي من شأنها حماية أمن موقع فقيه أكواريوم على الشبكة علماً بأن هذه التقنيات لا تضمن أن استخدام موقع فقيه أكواريوم على الشبكة يجعله غير معرض لكافة المخاطر الأمنية كما أن فقيه أكواريوم لا يقدم اية ضمان أو زعم بأن استخدام موقع فقيه أكواريوم على الشبكة محمي ضد كافة الفيروسات والتعرض للمخاطر. 


الان ولأول مرة فقيه أكواريوم يقدم لكم تجربة الواقع المعزز، زورونا لتتفاعلوا مع بعض المخلوقات المائية المذهلة مثل أسد البحر والبطريق في بيئة مثيرة وثلاثية الأبعاد . تجربة الواقع المعزز هي المنصّة التعليمية الترفيهية من الجيل القادم التي تتيح فرصة ممتعة للتعلم والاستكشاف



تفضل بزيارة البطاريق في فقيه أكواريوم

البطاريق هي واحدة من اجمل المخلوقات على وجه الأرض ، البطاريق تسبح بسرعة 36 كم / ساعة ويمكن أن يحبسون أنفاسهم تحت الماء لمدة 20 دقيقة. العمر المتوقع للبطاريق يصل الى 20 عاما.

الحبار والأسماك وسرطان البحر والكريل من وجبات البطاريق المفضلة ، وأنها تتناول تقريبا 800 غرام من الكريل يوميا.

البطريق طير لا يطير، في حين أن الطيور الأخرى لديها أجنحة للطيران ، البطاريق كيفت زعانفها لتساعدها على السباحة في الماء.



     

اشترك في البريد الإلكتروني

 
 
 
   
    الحقول التي عليها علامة نجمة (*) إلزامية
     

كن جزءا من المتعة والإثارة لدينا. شاركنا على هاشتاج #فقيه أكواريوم لحظات المرح مع العائلة والأصدقاء. جمعتك مع كل أحد...


التقط صورة أومقطع فيديو لأجمل لحظاتك في حديقة فقيه أكواريوم. شارك لحظاتك مع هاشتاج#فقيه أكواريوم على تويتر أو فيس بوك أوانستاجرام. سيتم اختيار أفضل المشاركات لنعرضها في معرض الصور التابع للموقع.

تباع الأن تزكرة ترفيه فقيه


170 ر س
رسوم دخول الشلال, أسورة الألعاب
رسوم دخول فقيه أكواريوم, دخول عرض الدلافين
عرض القبة السماوية


الشلال- فقيه أكواريوم - فقيه بلانيتيريوم

38 °C
NEED HELP? CALL US NOW +966 12 - 6066144

Privacy Policy

Privacy policy

This privacy policy has been formulated to assist users to understand how their personal information will be treated by Fakieh Aquarium when they visit the website, as Fakieh Aquarium objective is to make available a good experience and quality service to all users. Please note that Fakieh Aquarium may amend this policy from time to time without prior notice. Users are advised to check this Policy on regular basis. 

Types of Personally Identifiable Information Collected: 
At times, users may be required to give her/his personally identifiable information including, but not limited to, name, gender, email address, etc. 
Refusal to provide such information may deny user's access to certain parts of Fakieh Aquarium web site, or may render Fakieh Aquarium unable to handle any application or request user is making, or may otherwise defeat the objectives of the visit. 

Fakieh Aquarium employs techniques to secure the Fakieh Aquarium Website. It is worth noting that such techniques do not guarantee that use of the Fakieh Aquarium Website is invulnerable to all security risks, nor does Fakieh Aquarium make any warranty, guarantee, or representation that use of the Fakieh Aquarium Website is protected from all viruses, worms, and other vulnerabilities. 

Fakieh aquarium has recently become home to Augmented Reality experience, allowing visitors to meet some amazing aquatic creatures such as seals and penguins in an immersive 3D environment. Augmented Reality encounter also serves as a next-generation edutainment platform that lets people learn, explore and touch the untouchable.

Come and visit our Penguins at Fakieh Aquarium

Penguins are one of the most beautiful creates on earth, they can swim up to a speed of 36 km/h and can hold their breath up to 20 minutes. The life expectancy of a penguin is up to 20 years.

Penguins are fond of squid, fish, crabs and krill, they love krill and eat an average of 800 grams of krill per day.

A flightless bird, while other birds have wings for fly, penguins have adapted flippers to help them swim in the water.


Sign-Up Here

    Fields mentioned with * are mandatory

Be part of our fun and excitement. Share your #FakiehAquarium fun moments with family and friends. They’re what make us HAPPY...

Take a picture or video of your best moments at Al Shallal Theme Park. Submit your entry by tagging it with #FakiehAquarium on twitter or Instagram ro Facebook. Some of our favorites will ve selected to appear in our photo gallery.

Master Ticket is Now on Sale

Price : SR 170
Al Shallal Entry, Wrist Band
Fakieh Aquarium Entry, Dolphin Show
Planetarium Show

AlShallal - Fakieh Aquarium - Fakieh Planetarium